القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل برنامج تورنت uTorrent اخر اصدار مجانا





  • تحميل برنامج تورنت uTorrent اخر اصدار مجانا






  • تحميل برنامج uTorrent اخر اصدار


  • قم بتنزيل ملفات التورنت وإدارتها باستخدام تطبيق فعال وخفيف الوزن وقابل للتخصيص
  • آخر تحديث في 01/05/19


مراجعة المحررين لبرنامج uTorrent


إذا كنت تبحث عن عميل BitTorrent جيد ، فجرّب uTorrent. يحتوي على ما يمتلكه عملاء BitTorrent الآخرون ، مثل الجدولة وإدارة النطاق الترددي و Mainline DHT ، بالإضافة إلى إضافات مثل بروتوكول فريد يكتشف ويصحح حركة المرور الكثيفة. تحافظ الإعلانات المتحركة للألعاب والبرامج الأخرى على uTorrent مجانًا ، لكن المطور يحذر من عمليات التزييف التي تفرض رسومًا على البرامج أو الاشتراكات.

الايجابيات

سهولة الإعداد: يمكن لمعالج الإعداد إضافة استثناء لـ uTorrent في جدار حماية Windows تلقائيًا ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى تكوين uTorrent يدويًا في جدران الحماية أو تطبيقات الأمان الأخرى. يمكننا ضبط uTorrent ليبدأ مع Windows ؛ مفيد لجدولة التنزيلات.

سهولة الاستخدام: تتيح لنا واجهة المستخدم القابلة للتخصيص عرض الكثير من المعلومات والأزرار أو الحفاظ على نظافتها باستخدام الأساسيات فقط. تدير علامات التبويب الملفات والمعلومات والنظراء والتقييمات والمتتبعات والسرعة. المساعدة والأسئلة الشائعة والمنتديات وصفحة الويب والموارد الأخرى في متناول اليد.

موجز ويب لـ RSS : يقوم التنزيل التلقائي لـ RSS بإجراء تحديثات سريعة للتغذية.

سلبيات

كثرة الإعلانات: الإعلانات في البرامج المجانية لا تزعجنا (كثيرًا) ولكن uTorrents موجهة نحو الشباب الذكور ، وقد لا تكون بعض الخدمات التي يعلنون عنها عبر الإنترنت مناسبة لبعض المستخدمين.

قضايا حقوق النشر: من غير القانوني استخدام BitTorrent (أو أي شبكة أو تقنية P2P) لنشر أو تنزيل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر (موسيقى وأفلام وألعاب) ويوضح uTorrent ذلك بملاحظة في عملية الإعداد. غالبًا ما ينشر منتجو الموسيقى والفيديو نغمات ومقاطع حصرية في حزم ترويجية ، على سبيل المثال.

الحد الأدنى

قد يحتاج المستخدمون الثقيلون إلى أكثر من عروض عميل uTorrent المجاني ، لكن البقية منا سيجدها أكثر من كافية ، مع التحذيرات المعتادة حول مشاركة P2P.

المواصفات الكاملة لبرنامج uTorrent


ما الجديد في الإصدار 3.5.5

  • إصلاح السلسلة المقطوعة في مربع حوار فشل التحقق من التحديث الفاشل
  • إصلاح تعطل مشغل vlc عندما لا يتم تهيئة vlc بشكل صحيح
  • إصلاح التعطل عند الترقية إلى تثبيت Pro و .btinstalls

عام

إطلاق سراح3 يناير 2019
تم إضافة التاريخ5 يناير 2019
إصدار3.5.5

أنظمة التشغيل

أنظمة التشغيلWindows 10 و Windows 2003 و Windows 8 و Windows Vista و Windows و Windows Server 2008 و Windows 7 و Windows XP
متطلبات إضافيةلا أحد


لتحميل البرنامج اضغط هنا

تعليقات